الأولى قريبًا كسلسلة Fitzekستتوفر رواية

يمكن للمؤلف الألماني الأكثر نجاحًا سيباستيان فيتزيك أن يتطلع إلى تعديل فيلم آخر لأعماله. سوف تومض روايته الأولى “العلاج” كمسلسل على شاشات التلفزيون العام المقبل

تم تصوير رواية سيباستيان فيتسيك لأول مرة.

سيباستيان فيتزيك كاتب أفلام تشويق ناجح نشر عدة كتب منذ عام 2006. أول عمل له هو “العلاج”. أعلنت أمازون الآن أن خدمة البث المباشر قد تلقت حقوق الفيلم في الكتاب وتخطط لسلسلة أفلام غموض مثيرة من ستة أجزاء. ومن المتوقع أن يتم عرضه على Amazon Prime Video في عام 2022.

هذا هو كل ما يدور حوله “العلاج”

في فيلم الإثارة النفسية لـ Fitzek ، تختفي جوسي البالغة من العمر 12 عامًا دون أن تترك أثراً. لا شهود ولا آثار ولا أحد يعرف ماذا حدث. والد جوزي فيكتور لارينز طبيب نفسي معروف ، ومع ذلك ، يتقاعد بعد اختفاء ابنته. ومع ذلك ، بعد أربع سنوات من الاختفاء ، تم العثور عليه من قبل امرأة متوهمة. في أوهامها ، تستمر في رؤية فتاة تختفي دون أن يترك أثراً ، على غرار ما حدث مع جوزي. رفض فيكتور لارينز في البداية أخذ المرأة للعلاج ، لكن هناك الكثير من أوجه التشابه مع حالة جوزي لدرجة أنه وافق أخيرًا على القيام بذلك. بفعله هذا ، كشف النقاب عن حقيقة رهيبة.

إنتاج العلاج

إن اقتباس الفيلم عن روايته الأولى ليس بأي حال من الأحوال أول تعديل لفيلم من كتبه. تم بالفعل تصوير كتب “الطفل” و “قطع” و “أموكسبيل” و “ملف جوشوا” و “باسنجر 23” في السنوات الأخيرة. ريجينا زيجلر وباربرا ثيلين سبق لهما العمل في فيلمي “Passenger 23” و “Cut off” وسيكونان مسؤولين أيضًا عن إنتاج مشروع السلسلة الجديدة. حتى الآن ، لم يتم الإعلان عن أي ممثلين سوف يلعبون دور البطولة في فيلم Fitzek النفسي المثير. كما أن موعد عرض المشروع الجديد من Amazon Studios و Ziegler Films في العام المقبل ليس واضحًا بعد.

كتب فيتزيك

ما مجموعه 33 كتابًا إلى السوق ليست فقط Fiztek منذ عام 2006جلبت شركة

تحظى بشعبية في ألمانيا. تمت ترجمة كتبه بالفعل إلى عدة لغات وتسعد عشاق الإثارة والجريمة في جميع أنحاء العالم. لم يكتب كتبًا فحسب ، بل هناك أيضًا ألعاب وصول تعاونية رائعة من مؤلف أفلام الإثارة